الأربعاء، 6 سبتمبر 2017

دراسة جدوى مشروع مطعم أو كافيه 2017

دراسة جدوى مشروع كافيه فى مصر 2017




#دراسة_جدوى_مشروع_مطعم_كافيه 
https://deyafabusiness.com/servicess/%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%88%d9%89/

دراسات الجدوى

دراسة جدوى أداة لا تقدر بثمن في تقييم احتمال النجاح وتقديرالمخاطر المرتبطة بالمشروع الخاص بك وتمثل البداية الصائبة لاى نشاط وعندما يتعلق الامر بمطعم أو مشروع جديد تكون أكثر فعالية عند تقييم اكثرمن موقع فى اماكن مختلفة أو ان الموقع المختارجارى التفاوض بشأنه- دراسات الجدوى عموما تتألف من جزأين :

 دراسات الجدوى للتركيبة السكانية للموقع المقترح والدراسات للمناطق المحيطة من حيث الكثافة والقدرة وأنماط الاستهلاك والمنافسة واستراتيجيات القيمة مقابل التكلفة. بالإضافة إلى ذلك نقوم بتقييم مواقع بديلة محتملة مع اضافة المزايا الخاصة أو الأخطار للمواقع المقترحة ، بالأضافة الى شروط وتكلفة الأيجار والضرائب المحلية ....الخ

كما تتطلب دراسات الجدوى تحليل مالي شامل للإيرادات المتوقعة للمطعم ونفقات التشغيل. ولدينا دراسات الجدوى تشمل تحليل السوق مع العائد على الاستثمار الذي يخدم كأساس لأي خطة شاملة للأعمال . وتوفر دراسات الجدوى الخاصة بنا تكلفة التشغيل وبيان النفقات للخمسة سنوات الأولى من العمل مع تكلفة الأجوروالمرتبات، بالإضافة إلى تكاليف الأغذية والمشروبات وجميع  مصروفات التشغيل وبيانات مفصلة لنتائج الاعمال  وعمل لثلاثة سيناريوهات: أسوأ حالة ... أفضل حالة ...  والسيناريو الأكثر احتمالاً
.
جميع دراسات الجدوى تشمل أيضا توقعات التدفق النقدي وحجم رأس المال العامل، التنبؤات وتحليل وتقدير تكاليف المعدات والتجهيزات، تكاليف تحسين الأماكن المستأجرة، نفقات الافتتاح والميزانيات وتقديرات للتكاليف العامة كافة.
 فى دراسة الجدوى نقوم بعمل وتقديم :

تحليل السوق .
التكاليف الاستثمارية بالتفصيل.
المنتجات والخدمات
نماذج التكلفة
الاستثمارات المطلوبة واستخداماتها
توقعات المبيعات والارباح ونقطة التعادل.
قائمة نتائج الاعمال لخمسة سنوات.
العائد على الاستثمار
ومن خلال خبراتنا الطويلة طورنا برنامج متكامل يتم تغذيته بالبيانات والمعلومات الدقيقة والموثوق فى صحتها , ويتم فحص وتدقيق البيانات ثم استخراج النتائج والقوائم المالية الكاملة للنشاط , ويمثل نقلة نوعية لاستعراض نتائج شاملة لعشرات من السيناريوهات والاحتمالات الممكن تصورها   لمشروعك .
لمعرفة المزيد
اتصل بنا 
01006025242
http://www.ingazgroup.com/
Facebook  ingaz99