الأحد، 3 ديسمبر 2017

ادارة وتشغيل المطاعم والكافيهات





   تتعرض الكثير من المطاعم إلى محن وانتكاسات بسبب تقديم الخدمة السيئة، أو المنتجات التى تفتقر الى الجودة  مما لا يدعم موقف المطعم في المنافسة، بسبب الإدارة غير المؤهلة ، ويؤدي في النهاية إلى الخسائر المالية التي يمكن تجنبها. نساهم في التحليل المعمق للتكلفة، إضافة إلى الخدمات الأخرى ذات الصلة، للمساعدة في ضمان فعالية إعداد وتطبيق الخطط المالية. يمكننا أيضا المساعدة في اختيار وتعيين فريق العمل، من مسئولى المطبخ إلى فريق الخدمة، لضمان توفير الطاقم المدرب لخدمة العملاء، وضمان تأمين الخدمة للعميل بأسرع ما يمكن حتى يضمن المطعم الاتجاهات الإيجابية في نيل ثقة ورضا العملاء. أرقام الاتصال بنا متاحة على موقعنا . 
الغذاء هو حماسنا! ونحن نعتقد أن الغذاء هو جوهر وروح المطعم. وهو أول ما يتبادر إلى الذهن عند الضيوف عند اتخاذ قرار طعام ويسبب لهم للعودة إلى المطعم مرات أخرى. ومنهجنا عند وضع قوائم الطعام هو الابتكار فى الشكل والمضمون مع التركيز على تهيئة الأغذية بسلامة ، والعمل على اختيار اصناف مرغوبة تتمتع بالاقبال عليها , الناس  الان يريدون القيمة الحقيقية للغذاء ، ونحن نعتقد أن اجراءات  متابعة دورة الغذاء من نقطة الصفر حتى طهي الطعام وتقديمه بالنظام الموضوع  تمثل الثقافة الغذائية الناجحة  لأى مطعم.

لدينا تجارب وخبرات متنوعة تمكننا من تقديم وصفات طعام متميزة , نستطيع ان ننقل لك خبراتنا ونضع لك دليل الوصفات الموحدة التي تشمل مواصفات المنتجات الغذائية مفصلة، أساليب الإنتاج مفصلة والتكلفة لكل صنف مع المقومات وصور فوتوغرافية لضمان استقرار الجودة والتكلفة الغذائية فى مطعمك .
  • مواصفات ودليل التشغيل للمنتجات
  • تقدير التكاليف للوصفات مفصل وتحليل الربح الإجمالي
  • وضع قوائم مرجعية لأنظمة التشغيل .
  • اعداد نماذج الانتاج ووضع قوائم المتابعة .
  • تخطيط محطات العمل وتحديد أعداد العاملين .
  • مواصفات إمدادات ومعدات المطابخ واجراءات تنظيف المطبخ.
  • وضع برامج التدريب وإجراءات الصيانة
  • مناولة الأغذية وسلامة التجهيز والحفظ .
ان الاستثمار فى نظمنا الإدارية لتشغيل المطبخ سيوفر لكم الشجاعة والثقة فى العمل , ويضمن استقرار مستوى الجودة والتكلفة بالاضافة الى توفير الوقت والمجهود المبذول فى محاولات غير مضمون نتائجها .
إضافة إلى قدرتنا على تقديم الاستشارات والنصائح فيما يتعلق بتاسيس مختلف نواحي الخدمة في مطعمكم، أو دعم مستوى ربحية المطعم الحالي، يمكننا أيضا تقديم الاستشارات ذات الصلة خاصة ما يتعلق بتسيير المطعم، ابتداء من تحليل الإيجارات، وتقييم الموقع إلى تقييم أداء المطعم وخلافه. يمكننا المساعدة في تبني خطة تجعل من السهل تحقيق الأهداف في المديين الطويل والقصير، مع عرض المعلومة المطلوبة حول الخدمات التي قدمناها إلى عملائنا السابقين .
:خدماتنا تشمل
تنفيذ برامج بناء المبيعات وتنمية الأرباح .
اعداد وتنفيذ برامج التسويق
ابتكار وتطوير المنتجات ووضع معايير الجودة
قياس مستوى الخدمة والجودة - ومقارنة بالمنافسين
اختياروترشيح الموظفين للوظائف المطلوبة
اعداد وتنفيذ برامج التدريب
عمل دليل التشغيل – دليل التدريب
المراجعة والتدقيق لصحة وسلامة الأغذية
 01006025242
facebook  ingaz99
ingazgroup@hotmail.com
ishalaby70@gmail.com

توظيف الكفاءات للمطاعم والكافيهات وخدمات الاداره والتشغيل




#توظيف_الكفاءات_للمطاعم_الكافيهات

يعتبرتعيين "موظفين أكفاء" للمطعم واحداً من أكبر التحديات التي تواجه المستثمرين عند بدء تشغيل المشروعات أختيار الموظف المناسب يؤثر مباشرة على نجاح المشروع , ولذلك دعنا نقدم لك خبرتنا ونساعدك فى اختيار الاكفاء والموهوبين - نحدد المهام الوظيفية لكل وظيفة ونختاربناءا على قواعد وأسس علمية وفنية أثبتت نجاحها على مدار سنوات طويلة .خدمات توظيف الخبرات لمشروعاتنا
لدينا قاعدة بيانات وشبكة من الموظفين والطهاة والمديرين الموهوبين وذوى الخبرات ونعمل دائما لاقتناص الكفاءات اتصل بنا موبايل أو واتساب 01006025242 2+ Mobile - ايميل ishalaby70@gmail.com / ingazgroup@hotmail.co
#اختيار_الكفاءات_للمطاعم_الكافيهات
#ادارة_وتشغيل_المطاعم_الكافيهات